الخميس، 27 أكتوبر 2011

معالي الكابتن محمد نوح

يقال والعهدة ليست على الراوي أن وزير الشباب والرياضة معالي الكابتن محمد نوح القضاة سينسب بزيادة عدد المباريات في جدول الدوري الأردني لتصبح أسبوعية مدار العام تقام كل جمعة، على أن تفصل ساعة من النفحات الإيمانية ما بين شوطي المباراة!
والفوز بالحسنات وليس بعدد الأهداف!
وعلى عهدة الراوي، أيضاً، يصر معالي الكابتن محمد نوح على عدم السماح بخروج الجمهور من الملعب فور انتهاء المباريات، فالحكمة تقتضي أن يستمع الجمهور قبل خروجه إلى عظة تتناول الدروس والعبر المأخوذة من المباراة.
ويقدمها هو شخصياً..!
لن ينافس الكابتن محمد نوح زملائه في قسم التعليق الرياضي في التلفزيون الأردني؛ وقد يشركهم بمجاله، تعويضاً لهم عن اقتحامه مجالهم بتوليه وزارة الشباب والرياضة وقبل ذلك بدخوله المجال التلفزيوني مقدماً للبرامج في قناة "اقرأ"، لذا فمن المتوقع أن يقدم الكابتن عثمان القريني خطبة الجمعة في مسجد الحسين بـ الحدائق، بينما يتولى الأمر في مسجد الملك المؤسس زميله الكابتن محمد المعيدي.
منتهى العدل..!
ويقال كذلك أن اجتماعات رئاسة الوزراء ستشهد بعض التغيير الإصلاحي الضروري؛ فعون الخصاونة لن يجلس على الطاولة بوصفه رئيساً للوزراء، بل باعتباره "أمير جماع الوزراء"؛ فيما لن تقر القرارات بالتصويت، بل بفتوى شرعية جامعة مانعة من الكابتن محمد نوح، في حين ستحصل قناة "اقرأ" على الحق الحصري في إذاعة أي بيانات حكومية تصدر عن اجتماعات المجلس!
لن تغيب قناة "اقرأ" عن جلسة طرح الثقة بحكومة عون، كذلك، إذ من المتوقع أن تعقد الجلسة برعاية القناة نفسها، بالاشتراك مع مشروب "مكة".. البديل الإسلامي العصري لـ"كوكا كولا"!
وعليه، من المتوقع أن ترفع الحراكات الشعبية المعارضة في مسيراتها الأسبوعية، شعار: "مزمز ميرندا"..!

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

المسخره وصلحت لحدها لانه اسمها وزارة الشباب والشيخ محمد نوح بيركز كثير عالشباب